وادالناكه:بعثةالإنصاف تنظم لقاءاتحسيسيا تعبوياللإحصاءالإداري الإنتخابي

نظم منسق حملة حزب الإنصاف المكلفة بالتعبئة للإحصاء الإداري ذي الطابع الإنتخابي الممهد للانتخابات الرئاسية على مستوى مقاطعة وادالناقة الدكتور : أحمدو ولد اخطيره مساء السبت 20/04/2024 لقاءا تحسيسيا موسعا بمسؤولي الهيئات الحزبية والمنتخبين والوجهاء بالمقاطعة وذلك بمقر قسم الحزب بواد الناقة
يدخل هذا اللقاء في إطار التحسيس الذي تقوم به البعثة المقاطعية لمواكبة مراجعة اللائحة الانتخابية تمهيدا للرئاسيات القادمة والتي يطالب الحزب فخامة رئيس الجمهورية السيد : محمد ولد الشيخ الغزواني بالترشح لها حفاظا على المنجزات ومواصلة لوتيرة النماء والتنمية .

بدأ اللقاء بكلمة تعريفية بالبعثة الحزبية ومهمتها مع نائب المنسق الأستاذ : محمد الأمين ولد البان شكر خلالها الحضور على تلبيتهم للدعوة وهنأهم على النتائج الغير مسبوقة التي حصل عليها الحزب في الانتخابات الماضية والتي كانت نفس المنسقية مشرفة عليها ثم احال الكلام إلى المتحدث باسم المنتخبين .

نائب رئيس جهة اترارزه المختار ولد صلاحي المتحدث باسم منتخبي المقاطعة رحب هو الآخر بالمنسقية الحزبية وطمأنهم على نجاح مهمتهم الحزبية التي يقول إنها مهمة ساكنة المقاطعة عموما ألا وهي تهيئة الساحة لانتخاب فخامة رئيس الجمهورية السيد : محمد ولد الشيخ الغزواني لمأمورية ثانية وبنسبة نجاح كبيرة في الشوط الأول بإذن الله .

  • بدوره الأمين العام للقسم الأستاذ : محمد سالم ولد الوذان تناول الكلام فرحب بالبعثة الحزبية وشكر قيادة الحزب على اختيارها لتنسيق الحملة التحسيسية بالمقاطعة فنفس المنسقية كانت بالمقاطعة في الاستحقاقات الماضة ، وشكر مناضلي الحزب على حرصهم على المشاركة في هذا اللقاء وطمأن الجميع على نجاح مهمتهم على أكمل وجه .

بعد رئيس القسم اخذ الكلام المنسق العام للحملة بالمقاطعة الدكتور : احمدو ولد اخطيره فشكر المشاركين في اللقاء وبلغهم تحيات رئيس الحزب السيد : محمد ماء العينين ولد أييه ، وبلغهم رسالة الحزب لمناضليه بضرورة تسهيل التسجيل للبالغين على الائحة الانتخابية والانفتاح على كافة الفرقاء، فنحن يقول ولد اخطيره على أبواب حملة رئاسية سيترشح لها صاحب العهد والوفاء السيد : محمد ولد الشيخ الغزواني وهدفنا جميع هو نجاحه في الشوط الأول وبنسبة مريحة تعكس مكانة واد الناقة السياسية والعلمية والثقافية فالجميع يذكر أن اول زيارة يقوم بها لمقاطعة من مقاطعات الوطن كانت واد الناقة وذلك له دلالاته الواضحة المعبرة عن مكانتها عنده .

من جهة أخرى حث المنسق على ضرورة البقاء في نفس مكاتب التصويت الماضية وضرورة تكثيف التحسيس والتعبئة من أجل تسجيل الناخبين الجدد .

كما شهد هذا اللقاء الموسع مداخلات قيمة من قادة الحزب ومنتخبيه ومناضليه في المقاطعة اجمعت على ضرورة تكثيف التحسيس والتعبئة لتسجيل أكبر عدد من الناخبين الجدد والتهيئة للحملة الانتخابية الرئاسية القادمة معلنين استعدادهم التام للعمل على ذلك .

هنا تجدر الإشارة إلى أن هذا اللقاء كان حضوره نوعيا كما وكيفا من حيث حضور جميع منتخبي المقاطعة من نواب وعمد والمجلس الجهوي .

كماشهد حضورا مكثفا للشباب وغالبية المؤثرين في الساحة السياسية للمقاطعة مثل رجل الأعمال والسياسي المحنك رجل المقاطعة ، الناجي ولد بكاه وغيره .

صفحة أحمد مختيرى

شارك هذه المادة