بالفيديو : النائب ولد الطلبه يدعو الحزب الحاكم إلى القرب أكثر من المواطنين

دعا نائب مقاطعة اركيز الدكتور محمد عبد الرحمن ولد الطلبه حزب الاتحاد من أجل الجمهورية إلى القرب أكثر من المواطنين والاستماع إلى مطالبهم من أجل حل المشاكل المطروحة واحتوائها خاصة في ظل تنامي الوعي بين المواطنين والانفتاح الواسع على وسائل التواصل الاجتماعي

وقال نائب المقاطعة أنه رغم العلاقات الواسعة للمرشحين للرئاسة بأطر ولاية اترارزة والفاعلين فيها “فإن ناخبي الولاية آثروا الاستمرار والمواصلة مع المنهج الحالي الذي يعتبر المرشح محمد ولد الغزواني أحد أهم وأبرر المساهمين في حصيلة إنجازاته”.

وأضاف النائب أن أن الآثار التي خلفتها الخلافات الناتحة عن الاستحقاقات الانتخابية السابقة بين أنصار الحزب الحاكم ، لم تمنعهم أن يجتمعوا اليوم صفا واحدا خلف المرشح ولد الغزواني لكفاءته التي يتميز بها ، وثقة المناضلين في وفائه وإخلاصه للنظام والمواطنين وفق تعبيره .

تصريحات النائب ولد الطلبه جاءت على هامش لقاء مفتوح في مدينة روصو ، اليوم الأحد، نظمته منسقية الجنوب في الحزب الحاكم مع المنتخبين ورؤساء الأقسام والفروع على مستوى ولاية اترارزة في إطار الحشد الجماهيري للمرشح والغزواني قبيل جولته المرتقبة داخل المقاطعات .

وخلص النائب في كلمته  إلى أنه يمكن الرهان على الولاية في هذا المسار وكسب ثقة الناخبين في التصويت لصالح المرشح محمد ولد الغزواني على حد قوله.


شارك هذه المادة