رسائل مهرجان المذرذرة….

نظمت اليوم السبت بمدينة المذرذرة مبادرة “المذرذرة إجماع على الإنصاف” فعالية سياسية حاشدة حضرها جمع كبير من الفاعلين والوجهاء وأنصار حزب الإنصاف بالمقاطعة.
وقد أعرب عديد الفاعلين خلال مداخلاتهم بالمهرجان، على الوقوف خلف المحامي أحمد سالم ولد ببكر المعلوم، داعين لترشيحه لنائب المقاطعة.
أما المرشح للنيابيات أحمد سالم ولد ببكر المعلوم، وخلال مداخله بالمهرجان أكد أن الفاعلين بالمقاطعة في شقيها الشرقي والغربي يدعمون ترشيحه لنائب المقاطعة الشرقي كما يدعمون إعادة ترشيح النائب الداه صهيب، لمأمورية ثانية في المذرذرة الغربية.
وقد تعاقب على منصة الحديث العديد من الفاعلين بالمقاطعة أعربوا جميعهم عن دعمهم لخيارات حزب الإنصاف، مؤكدين على ضرورة احترام الحزب لخياراتهم.
الفاعل السياسي الكبير بمركز تكند الإداري المختار ولد عيدلها، بدوره أشاد بتنظيم بالانجازات التي تحققت تحت رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، معربا عن دعمه لترشيح ولد ببكر المعلوم لمقعد المذرذرة الشرقية وإعادة ترشيح صهيب لمأمورية ثانية عن نائب المذرذرة الغربية وإعادة ترشيح رئيس المجلس الجهوي محمد ولد إبراهيم ول السيد.
كما عبر العمدة السابق لبلدية التاگلالت السيد احمدناه ولد مولود، وعضو المجلس البلدي بالتاگلالت الأستاذ الولي ولد محمد باب، عن دعمهما لخيارات الحزب ودعمهما لترشح السيدين أحمد سالم ولد ببكر المعلوم، والنائب الداه صهيب للمقاعد البرلمانية.

البراء ول محمدن

شارك هذه المادة