نسوة”الإنصاف”يحتفين بالذكرى الثالثة لتنصيب الرئيس

نظمت اللجنة الاعلامية لنساء حزب الانصاف ندوة سياسية تم فيها عرض فيلم وثائقي عن اهم الانجازات التى تحققت خلال الاعوام الثلاث المباركة من حكم فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني ، وقد حضرها جمع كبير من النخب النسائية .
وفي كلمتها الافتتاحية اكدت رئيسة نساء الانصاف السيدة امته بنت الحاج على تثمين ما انجز خلال ثلاث سنوات من مأمورية فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني في مختلف المجالات وعلى مستوى كل الاصعدة مبرزة سمت الهدوء والسكينة التى طبعت التعامل العام مع الطيف السياسي، مما تمخض عن جو سياسي عام مناسب للمنافسة وخدمة الوطن يرى فيه المعترض نفسه ويقوم فيه الموالي بدوره .
وقد اكدت ان حزب الانصاف يجسد دوره كذراع سياسي للسلطة وكذلك المراة في الانصاف التي تكمل هذا الدور كشريك سياسي نشط في الساحة .
وشكرت اللجنة الاعلامية لنساء الانصاف على هذالنشاط الذي ياتي ضمن الاحتفالات بذكرى ترأس فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني وذكرت ان الباب مفتوح امام لجان اللجنة الاخرى للقيام بنشاطات مماثلة .
بدورها رئيسة اللجنة الاعلامية د. مريم بنت أمود ثمنت ماانجزخلال هذه السنوات الثلاث في مختلف المجالات خدمة للمواطنين مبرزة دور الاعلام وماكان يعاني منه من تهميش وظلم وماتحقق له من انجازات تمثلت في انشاء لجنة لاصلاح الصحافة وتنقية الحقل الاعلامي واختيار مديري المؤسسات الاعلامية من ضمن الصحفيين وزيادة ميزانيات مؤسسات الاعلام وزيادة الرواتب والتوسع الكبير في فتح وبناء المحطات الاذاعية والاذاعات المتخصصة ومكاتب القنوات التلفزيونية على عموم الوطن والنظر في وضعية المتعاونين سبيلا الى حلها كل ذلك بامر من فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني .وقدمت الصحفية اتبيرة بنت احمد لولي للفيلم الوثائقي الذى يعتبر عملا وثائقيا ممتازا يوثق لانجاز ثلاث سنوات من الوفاء بالتعهدات واقلاع كبير على مستوى كل الاصعدة ودعم للطبقات الهشة ومساعدة للشباب والنساء وتدخل مباشر في حياة المواطن دعما ومساعدة ، ولخصت الاخت امينة اخليل الفيلم باللغة الفرنسية وكان للغات الوطنية حضور بارز في هذا النشاط الذي حظي بتغطية واسعة من طرف المنصات بصفة مباشرة .

شارك هذه المادة